RoOsnAm & JATAL

صرقعة X صرقعة
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 أيام الخوالي<<< والله فلة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
][RoOsnAm][
][المًُدٍيٍٍٍُرٌُ العًُامًٍٍُْـ][
][المًُدٍيٍٍٍُرٌُ العًُامًٍٍُْـ][
avatar

عدد الرسائل : 189
العمر : 28
المزاج : مسطوووووول
تاريخ التسجيل : 04/10/2007

مُساهمةموضوع: أيام الخوالي<<< والله فلة   الأربعاء أكتوبر 10, 2007 6:23 am

الـ س ـلآم ع ـليكم ورحمهـ الل ـه وبركآأأتهـ


شلونك
شخباركم
شعلومكم
شمسوين
شلونكم
شخباركم
شعلومكم
شمسوين
شلونكم
شخباركم
شعلومكم



شفت هآلصور بموقع وتذكرت ايام زمان

ايام البزرنة واللعب
ايام غرندايزر
ايام عدنان ولينا
ايام السنافر
ايام بيبسي ابو نص ونحطه بكيس
ايام مسلسل حجا ( جحا تجحجح جحا تنحنح )
ايام ايسكريم ابو كورة وآخره في لبان هههههههههه


تعالوا شوفو الصور وتذكرو ايام خواليكم

خخخخخخخخخخخخخخخخأي




ههههههههههههههههههههههههههه

ياحليله الله يذكر هالبيبسي بخ ـير
كنا نحطه بكيس ونمط الكيس لتحت يعنني حركة

برايفت

المليح تذكر لما كنت تجينا جدهـ وتشترونهـ
ههههههههههههههههههههه




وهذ! جحا تجحجحـ
ههههههههههههههههههههههههههههه




هههههههههههههههههههههههههههههههه
شروره و حبيله خمس وعشرين

العظمى 15 والصغرى 27
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه




أتحداكم هذ1 وش اسمه
اللي كان يجي إفتح ياسمسم أبوابك نحن ....
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه



يؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤ لوريل و هاردي
وربي هذول فله من جد
ههههههههههههههههههههههههههه




وهذ1 غرندايزر
احلى مغامرة عندي
هههههههههههههههههههههههههههههههه

والله كنت اشتري المجلات حقتهم واجلس اولنهم والاستكرات




وهذ1 جازورا الدووب
ههههههههههههههههههههههههههههههههه




السناااااااااااااافر وهـ ياحليلهم
ههههههههههههههههههه



هههههههههههههههههههههههههههه

ياحلو هالشوكلاطه تهبل

برايفت

المليح تذكر كنت اشتريلك زيها من عند دكان تركي
ههههههههههههههههههههههههههه



ولا هاذي
حلاوه اسوارهـ
ههههههههههههههههههههههههههه




اماااااانه اللي يحصل هالعلك يقولي
والله رهيب
هههههههههههههههههههههه
صح انه قاسي . بس فله لما تنفخ فيه نفيخه ههههههههههههههه



وهذ1 بعد اللي يحصله يقولي من جد رهيب
هههههههههههههههههههههه
مدري وش اسمه




وهذ1 عسكريم الكووووووورة
هههههههههههههههههههههههههههههه




خخخخخخخخخخخخـ الحصن
كان مايجي الا وقت الغدا
هههههههههههههههههههههههههه



ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

لاتعليق



هههههههههههههههههههههههههههههههههه

والله هاذي اللعبه اجرام بقووووة خاصتن لما نلعب عن اثنين



هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

يلعن ام الفله هاللعبه رهيبه

كنت اروح لغرفه لحالي واطفي اللمبات وادخل جو < ينقاله مسافر
هههههههههههههههههههههههههههههههه



ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
وهاذي اللعبه ترفع الضغط بس وناسه



ياحليل نظارات مكه
ههههههههههههههههههههههههههههههه



ولا هالطيارات يلعن ام فلتها
ههههههههههههههههههههههههههههه



وبس يكفي كذ1

هههههههههههههههههههههههه


ادري انكم بتجلدوني و تكفخوني قلبت مواجعكم
وذكرتكم بالخوالي
ههههههههههههههههههههههههه


وسلامتكم


قسم بالله


وبس

ايام حلوة ياليتها ترجع

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://jatal.yoo7.com
بنت طيوبه
][مٌُصٌٍُِرٍٍِقٌٍُعٌُـ انٍِفٌُكًٍِتًٍُِ قٍِرٍِاطًًيسًٍُِهًُ][
][مٌُصٌٍُِرٍٍِقٌٍُعٌُـ انٍِفٌُكًٍِتًٍُِ قٍِرٍِاطًًيسًٍُِهًُ][
avatar

عدد الرسائل : 59
العمر : 38
المزاج : هادئه
تاريخ التسجيل : 27/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: أيام الخوالي<<< والله فلة   السبت أكتوبر 27, 2007 9:59 am

والله ذكرتني بيام الطفوله كل اللعب الي موجوده كانت عندي وانا على فكره اعرف نعمان منيوم كنت في الكفوله بس كانت اللعب موفيده مو هادي اليومين كلها مسدسات والافلام ضرب ومضروب واحروب
يا سلام على ايام سالي ولدي ليدي وسنديبل والله كنت اتفرج عليا وانبطح تحت التلفزيون وابكي مره اناثر منها وخاصه سالي كانت تنكد عليه حت الواجب ما احلو من الزعل هههههههههههههههههه[img]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
شووووقه
][مشرفة][
][مشرفة][
avatar

عدد الرسائل : 176
العمر : 32
تاريخ التسجيل : 11/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: أيام الخوالي<<< والله فلة   السبت أكتوبر 27, 2007 11:52 am

هههههههههههههههههاي والله فله

والله انك جبت الايام الحلوه

الي ما تنسى بس احلى شيء الحصن

وافتح ياسمسم يوه لما تجي في العصر كل العائله

تجلس قدام التلفيزون والعيون What a Face حتى رمشه

ما ترمش والله صدق المثل الى يقول

ارحم ايام زمان .................
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
أيام الخوالي<<< والله فلة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
RoOsnAm & JATAL :: .O.o منتديات الميديا o.O. :: منتدى الصور-
انتقل الى: