RoOsnAm & JATAL

صرقعة X صرقعة
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 يابنآإأآأإإت تعآلوٍوٍلوٍا لا يفوتكمشي خخخ

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
<<a7laami>>
][مشرفة][
][مشرفة][
avatar

عدد الرسائل : 47
العمر : 31
المزاج : آئزئز آزوزة
تاريخ التسجيل : 05/10/2007

مُساهمةموضوع: يابنآإأآأإإت تعآلوٍوٍلوٍا لا يفوتكمشي خخخ   الثلاثاء نوفمبر 06, 2007 11:31 am




كيفكوٍوٍوٍوٍم..كوٍوٍيسيـن؟؟


الموٍوٍهيم.. Very Happy


ترآني جايبه فصتأإآتين جوٍوٍوٍوٍوٍوٍوٍنأإآأإن أوٍوٍي أوٍوٍوٍي..



يلا مابي أطوٍوٍل عليكوٍوٍم..

v


v


v

































كــل وٍحدهـ تختإأرٍرٍ الفوٍوٍصتاأإآن إللي عجبهاإأآ.. Embarassed


تشآأإأآآأإإأآآوٍوٍوٍوٍ.. Smile Smile
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
][RoOsnAm][
][المًُدٍيٍٍٍُرٌُ العًُامًٍٍُْـ][
][المًُدٍيٍٍٍُرٌُ العًُامًٍٍُْـ][
avatar

عدد الرسائل : 189
العمر : 28
المزاج : مسطوووووول
تاريخ التسجيل : 04/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: يابنآإأآأإإت تعآلوٍوٍلوٍا لا يفوتكمشي خخخ   الأربعاء نوفمبر 07, 2007 8:28 pm

ههههههههههه




الموضوع خمج وما احد رد هما كذا السحالي مايملى عينهم الا ***** تم التشفير << هههه



تراااااا اناااااا ماعمري غلطت على احد بس ايش اسوي السحالي اجبروني

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://jatal.yoo7.com
<<a7laami>>
][مشرفة][
][مشرفة][
avatar

عدد الرسائل : 47
العمر : 31
المزاج : آئزئز آزوزة
تاريخ التسجيل : 05/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: يابنآإأآأإإت تعآلوٍوٍلوٍا لا يفوتكمشي خخخ   الخميس نوفمبر 08, 2007 2:33 am

سمعت بهذ1< قل خيرا او اصمت>

الحين انت اذ1 ماعندك رد مناسب للموضوع لا تجي تقول اي شي هنا..

ترى قسم المصارعات والخبال له مكانه مو كل مكان تجي تحط اي رد فيه ..


ياليت ما تعيدها ثاني ما يحتاج اجلس انا اوضح كيف الرد المناسب على كل موضوع..

واذ1 على بالك تحطم ترى منت قدي هههههههههههههههههههههايو..

لو سمحت مابيه يتكرر

وشوكرن ع المرور < بعد ايش هههههههههههايو..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
][RoOsnAm][
][المًُدٍيٍٍٍُرٌُ العًُامًٍٍُْـ][
][المًُدٍيٍٍٍُرٌُ العًُامًٍٍُْـ][
avatar

عدد الرسائل : 189
العمر : 28
المزاج : مسطوووووول
تاريخ التسجيل : 04/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: يابنآإأآأإإت تعآلوٍوٍلوٍا لا يفوتكمشي خخخ   الخميس نوفمبر 08, 2007 2:56 am

هههههههههههههههههه



تصدقي خوفتيني خلااص بطلت



هييييييه صحصحوا تراااااكم انتوا اللي بديتوا تتكلمو برااا القسم



ولو تبغوا تنتظموا من جد انتظموا في كل الأقسام مو بس في الموضوع اللي تبغوه



يالله تشاااااااااااااااااااااو

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://jatal.yoo7.com
أحـزاانــ
][مشرفة][
][مشرفة][
avatar

عدد الرسائل : 134
العمر : 28
تاريخ التسجيل : 06/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: يابنآإأآأإإت تعآلوٍوٍلوٍا لا يفوتكمشي خخخ   الخميس نوفمبر 08, 2007 3:34 pm




انا عجبني هذا

مشكوره خيتو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Moon Rose
][مًٍُِصٌُُرٍٍِقًِعًٌُُـ بٌُقٌٍُِرٍِاطٍٍُُيًُسٌٍُِهُ][


عدد الرسائل : 1
العمر : 32
تاريخ التسجيل : 08/11/2007

مُساهمةموضوع: رد: يابنآإأآأإإت تعآلوٍوٍلوٍا لا يفوتكمشي خخخ   الجمعة نوفمبر 09, 2007 7:01 am

وااااااااااااااااااااااااااااااااو

Embarassed .. من جد رووووعه كلها .. Embarassed

<< محتاااااره بقوووه ايش تختار هــ؛ــع هــ؛ــع

يسلموووو حلحل وعساكِ عالقوه يارب ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
>>JATAL<<
][المًُدٍيٍٍٍُرٌُ العًُامًٍٍُْـ][
][المًُدٍيٍٍٍُرٌُ العًُامًٍٍُْـ][
avatar

عدد الرسائل : 253
العمر : 29
المزاج : فاااااااااااااااايق
تاريخ التسجيل : 05/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: يابنآإأآأإإت تعآلوٍوٍلوٍا لا يفوتكمشي خخخ   الجمعة نوفمبر 09, 2007 10:13 pm

احلااامي ((إلى الامام ))

روزنام ((هدي اعصابك ))
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
][RoOsnAm][
][المًُدٍيٍٍٍُرٌُ العًُامًٍٍُْـ][
][المًُدٍيٍٍٍُرٌُ العًُامًٍٍُْـ][
avatar

عدد الرسائل : 189
العمر : 28
المزاج : مسطوووووول
تاريخ التسجيل : 04/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: يابنآإأآأإإت تعآلوٍوٍلوٍا لا يفوتكمشي خخخ   الجمعة نوفمبر 09, 2007 10:49 pm

لا يا جيتل الشغلة زادت عن حدها




بس يالله مشي حالك

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://jatal.yoo7.com
أحـزاانــ
][مشرفة][
][مشرفة][
avatar

عدد الرسائل : 134
العمر : 28
تاريخ التسجيل : 06/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: يابنآإأآأإإت تعآلوٍوٍلوٍا لا يفوتكمشي خخخ   الأحد نوفمبر 11, 2007 6:19 pm

هدؤووووووووووووووووووووووووووء
مانبغى هواش وزعل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
<<a7laami>>
][مشرفة][
][مشرفة][
avatar

عدد الرسائل : 47
العمر : 31
المزاج : آئزئز آزوزة
تاريخ التسجيل : 05/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: يابنآإأآأإإت تعآلوٍوٍلوٍا لا يفوتكمشي خخخ   الأربعاء نوفمبر 21, 2007 11:45 am

أحـزاانــ


مشكوٍوٍوٍرٍة ياعسسسسل ع المرور نوٍرٍتي الصفحة..

وٍاللي اخترٍرٍتيه صدق رٍوٍوٍعة..

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
<<a7laami>>
][مشرفة][
][مشرفة][
avatar

عدد الرسائل : 47
العمر : 31
المزاج : آئزئز آزوزة
تاريخ التسجيل : 05/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: يابنآإأآأإإت تعآلوٍوٍلوٍا لا يفوتكمشي خخخ   الأربعاء نوفمبر 21, 2007 11:51 am

Moon Rose

ياعين ابوٍوٍوٍوٍي انتي

فديت الطلة أنــــآإأ وٍرٍبي منوٍوٍوٍرٍة المنتدىآ كل ابوٍوٍهـ ياعوٍوٍمرٍرٍي انتي

مشكوٍوٍرٍة حياإأتي ع المرٍوٍوٍرٍ ..
ابي اشوٍوٍفك بكل موضوع لي رازهـ الفيس..

فديتك..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
<<a7laami>>
][مشرفة][
][مشرفة][
avatar

عدد الرسائل : 47
العمر : 31
المزاج : آئزئز آزوزة
تاريخ التسجيل : 05/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: يابنآإأآأإإت تعآلوٍوٍلوٍا لا يفوتكمشي خخخ   الأربعاء نوفمبر 21, 2007 12:03 pm

>>JATAL<<

مشكوٍوٍوٍرٍ خيوٍوٍ ع المرٍوٍوٍرٍ..نوٍوٍرٍت
بوٍوٍجوٍدكم وٍ الأعضاء يرتقي المنتدىآ..

تحيتي..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
<<a7laami>>
][مشرفة][
][مشرفة][
avatar

عدد الرسائل : 47
العمر : 31
المزاج : آئزئز آزوزة
تاريخ التسجيل : 05/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: يابنآإأآأإإت تعآلوٍوٍلوٍا لا يفوتكمشي خخخ   الأربعاء نوفمبر 21, 2007 12:06 pm

][RoOsnAm][

لا تعليق..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
>>JATAL<<
][المًُدٍيٍٍٍُرٌُ العًُامًٍٍُْـ][
][المًُدٍيٍٍٍُرٌُ العًُامًٍٍُْـ][
avatar

عدد الرسائل : 253
العمر : 29
المزاج : فاااااااااااااااايق
تاريخ التسجيل : 05/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: يابنآإأآأإإت تعآلوٍوٍلوٍا لا يفوتكمشي خخخ   الأربعاء نوفمبر 21, 2007 1:09 pm

هلا اسفرت وانورت واستهلت وامطرت

أهلا بعودتك أحلامي

ولاتشيلي على روزنام تراه حبوب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عـشـق الـــغــــروب
][مًٍُِصٌُُرٍٍِقًِعًٌُُـ بٌُقٌٍُِرٍِاطٍٍُُيًُسٌٍُِهُ][
avatar

عدد الرسائل : 10
العمر : 40
المزاج : حــبـوبه وهــادئه ومرحه
تاريخ التسجيل : 21/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: يابنآإأآأإإت تعآلوٍوٍلوٍا لا يفوتكمشي خخخ   الثلاثاء نوفمبر 27, 2007 3:33 pm

ياهووووووووو والله مرررره تعرف يا جـتا ل تختار
صحيح المثل اللي يقول الشبل من ذاك الاسد
مررره حلوووووووووه بس احجزلي واحد على ذوقك
ونتتظر منك المزيد
مشكووووووووووووور الله يعطيك العافيه
Embarassed Embarassed flower Embarassed Embarassed
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
>>JATAL<<
][المًُدٍيٍٍٍُرٌُ العًُامًٍٍُْـ][
][المًُدٍيٍٍٍُرٌُ العًُامًٍٍُْـ][
avatar

عدد الرسائل : 253
العمر : 29
المزاج : فاااااااااااااااايق
تاريخ التسجيل : 05/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: يابنآإأآأإإت تعآلوٍوٍلوٍا لا يفوتكمشي خخخ   الثلاثاء نوفمبر 27, 2007 6:50 pm

يا بنتي ايش تخربطي

ايش اخترت وايش اسد وجمل

من فين تهرجي انت من حديقه الحيوان
ـــــــــــــــــــــــــــــ نصيحه اخويه ـــــــــــــــــــــ
لا تتكلمي إلا اذا فهمت الموضوع والله اطلعي منها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
أحـزاانــ
][مشرفة][
][مشرفة][
avatar

عدد الرسائل : 134
العمر : 28
تاريخ التسجيل : 06/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: يابنآإأآأإإت تعآلوٍوٍلوٍا لا يفوتكمشي خخخ   الثلاثاء نوفمبر 27, 2007 6:56 pm

ههههههههههههههههههههههه
ملخبطه من اللي نزل الموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
<<a7laami>>
][مشرفة][
][مشرفة][
avatar

عدد الرسائل : 47
العمر : 31
المزاج : آئزئز آزوزة
تاريخ التسجيل : 05/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: يابنآإأآأإإت تعآلوٍوٍلوٍا لا يفوتكمشي خخخ   الأحد ديسمبر 02, 2007 4:39 am

هلآبك >>JATAL<<
منوٍوٍرٍ بوٍجوٍوٍد يابعدهم

عاتي موٍ أكبرٍرٍ همّي .. يسوٍوٍي اللي يبيه مو هوٍ الموديرٍرٍ < هههههههاآإيوٍوٍ ياإليل
نوٍوٍرٍت للمرٍرٍة المليوٍوٍن
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
<<a7laami>>
][مشرفة][
][مشرفة][
avatar

عدد الرسائل : 47
العمر : 31
المزاج : آئزئز آزوزة
تاريخ التسجيل : 05/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: يابنآإأآأإإت تعآلوٍوٍلوٍا لا يفوتكمشي خخخ   الأحد ديسمبر 02, 2007 4:52 am

عـشـق الـــغــــروب




مع إني ما فهمت وش تبين

بس مشكوٍوٍوٍرٍة ع المرٍوٍوٍرٍ .. نوٍوٍرتي.. تعالي كل يوٍوٍم ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
<<a7laami>>
][مشرفة][
][مشرفة][
avatar

عدد الرسائل : 47
العمر : 31
المزاج : آئزئز آزوزة
تاريخ التسجيل : 05/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: يابنآإأآأإإت تعآلوٍوٍلوٍا لا يفوتكمشي خخخ   الأحد ديسمبر 02, 2007 4:56 am

يا جماعة الخير لا تدققوا عليها خلاص .. خلوها على راحتها ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
>>JATAL<<
][المًُدٍيٍٍٍُرٌُ العًُامًٍٍُْـ][
][المًُدٍيٍٍٍُرٌُ العًُامًٍٍُْـ][
avatar

عدد الرسائل : 253
العمر : 29
المزاج : فاااااااااااااااايق
تاريخ التسجيل : 05/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: يابنآإأآأإإت تعآلوٍوٍلوٍا لا يفوتكمشي خخخ   الإثنين ديسمبر 03, 2007 6:21 pm

طيب ولا يهمك يا احلامي

احنا كم احلامي عندنا

واشوفك اليوم شادة حيلك
اللهم زد وبارك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
شووووقه
][مشرفة][
][مشرفة][
avatar

عدد الرسائل : 176
العمر : 32
تاريخ التسجيل : 11/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: يابنآإأآأإإت تعآلوٍوٍلوٍا لا يفوتكمشي خخخ   السبت فبراير 02, 2008 7:36 pm

ههههههههههههههههههاي ................ Exclamation Exclamation




afro afro lol!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
يابنآإأآأإإت تعآلوٍوٍلوٍا لا يفوتكمشي خخخ
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
RoOsnAm & JATAL :: .O.o المنتديات الاجتماعية o.O. :: منتدى سمكرة بنات-
انتقل الى: